منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تجنبي هذه الأخطاء الست عند اختيار الهدايا! ما قصة الرقم 4 والموت والوردة الواحدة؟

  1. بواسطة مرتجى العامري

    [صورة]

    [صورة]


    [صورة]




    [صورة]


    ها نحن أمام المعضلة نفسها مرة جديدة!


    عناء اختيار الهدايا للأهل والأقارب والأصدقاء. لكننا نرتكب أحياناً أخطاء فادحة إذ نختار الهدية غير المناسبة للشخص، فتتحول فرحة الهدية إلى خيبة أمل.


    لتفادي هذه الخيبات، ننصحك عموماً بالابتعاد عن هذه الأفكار أثناء اختيار الهدايا:


    - وردة واحدة: تقول العادات الإيطالية إن تقديم وردة واحدة، مهما كان لونها، يعني الموت.


    - تجنّبي تضمين الهدية الرقم 4 لأنه ببساطة يعني الموت عند الصينيين. وربما تكون الصين البلد الوحيد الذي يحمل فيه الموت والرقم أربعة اللفظ نفسه.
    وللمتطيّرين هناك باحث في جامعة كاليفورنيا في مدينة "سان دييغو" توصّل إلى أن الوفيات الناجمة عن الأزمات القلبية بين سكان الولايات المتحدة الذين هم من أصل صيني وياباني تميل إلى الارتفاع في اليوم الرابع من الشهر.
    وهي زيادة فسرها بأنها ترتبط بالضغط النفسي الذي يشعر به من يؤمن بهذه العقيدة نتيجة الخوف من الرقم أربعة !وبسبب الخوف من هذا الرقم (4)، تتجنب الفنادق والمستشفيات في الصين واليابان وضع الرقم على غرفها.


    - الأحذية. ثمة اعتقاد قديم يقول إن اختيار حذاء لشخص ما بمثابة هدية هو بمثابة دعوة ليبتعد عنك ذلك الشخص إلى الأبد. لذا، لا تختاري الأحذية لمن تحبين، إلا إذ كان الحذاء يجمع الراحة والأناقة في آنٍ معاً. يمكنكم الاطلاع على مجموعة الصور المرفقة لتنتقوا منها.


    - محفظة النقود. لا بأس في تقديم محفظة النقود لشخص ما، شرط أن تحتوي على بعض المال! لكن في حال تقديم محفظة نقود فارغة للشخص، يقال إن هذه المحفظة ستبقى دوماً خالية من النقود!


    - ساعة. إن تقديم الساعة بمثابة هدية لشخص ما يعني وضع مهلة زمنية محددة لإنهاء العلاقة. يقال إن الأمر أشبه بالقول للشخص إنك تملك وقتاً محدداً فقط لقضائه معه. لذا احرص على أن تكون الساعة خلّاقة تتجدد في تصميمها مع كل مرة ترتديها فيها.


    - نافورة ماء. تقول التقاليد الصينية إن وجود نافورة ماء في المنزل يعني تدفق المال باستمرار من ذلك المنزل، تماماً مثلما يتدفق الماء في النافورة. فإذا كنت ترغب في أن يفلس شخص ما، قدم له نافورة.
  2. بواسطة حيدرية الهوى

    رقمي المفضل 4 =((
    لك هاي اني شنو ردت اهدي لصديقتي ساعة وتكرمون حذاء راح اغير رأي :glare:
    شكرا لك ع الموضوع المحزن بالنسبة لي
  3. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]
  4. بواسطة مرتجى العامري

    انرتم ^_^
  5. بواسطة Rain

    - نافورة ماء. تقول التقاليد الصينية إن وجود نافورة ماء في المنزل يعني تدفق المال باستمرار من ذلك المنزل، تماماً مثلما يتدفق الماء في النافورة. فإذا كنت ترغب في أن يفلس شخص ما، قدم له نافورة.

    شوكت عيد ميلادك؟لكيتلك خوش هديه ههههههههههههههههههههه

    شكرا على الموضوع المميز
    تحياتي
  6. بواسطة مرتجى العامري

    شوف الخباثة شوف :4:

    نورتِ
  7. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    شكرا للنصائح :t4409:
  8. بواسطة مرتجى العامري

    العفو