منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع افكار غرفة نوم رومانسية

  1. بواسطة ام بنين

    [صورة]

    لا يتوقف الديكور عن الإتيان بكل جديد.. كل ما يعوزكِ هو بعض الأفكار الخلاّقة لتغيّري "ثيمة" الغرفة برمّتها وفقاً لما تحبين وترغبين.
    إن كنتِ ترغبين بجعل غرفتكِ ملاذاً رومانسياً حقيقياً، فإليكِ بعض الأفكار التي تعينك على ذلك:
    - ألصقي رسائل عشق قديمة على واجهة خشبية في غرفتكِ وقومي بالكتابة حولها والتعليق مستخدمةَ قلم خطّاط أحمر اللون.
    - انتقي تحفة، منحوتة أو منقوشة أو منسوجة، ذات ثيمة تتحدث عن الحب والعلاقة بين الجنسين. جدّديها بين الحين والآخر ووزعيها في أماكن عدة في الغرفة.
    - اصنعي قلوب حب صغيرة باستخدام الكرتون أو الفلّين واجعليها تتدلّى من السقف نحو الأسفل. اختاريها في مكان لا تعيق فيه المشي.
    - احرصي على الإضاءة؛ إذ هي الأساس. لا تغفلي دور الشموع والإضاءات الخافتة ولمبات الطاولات الجانبية للسرير. اختاري ثيمة رومنسية لهذه الأضواء من حيث تصميمها وتشكيلها وألوانها أيضاً.
    - اختاري روائحاً عطرية قوية، وفي الوقت ذاته غير مزعجة بسبب درجة تركيزها العالية. ثمة شموع تساعدكِ من هذه الناحية؛ إذ تعدّ خياراً أفضل من البخاخ المعطّر.- انتقي مفارشاً ناعمة الملمس ووثيرة مثل خامة المخمل على سبيل المثال. اختاريها بنقوش رومنسية بسيطة وتجنبي الألوان الصارخة. استعيضي عنها بالوردي الفاتح والقرمزي والنيلي. جدّديها بين الحين والآخر.- ضعي ثلاجة صغيرة في الغرفة؛ لتسهّل عليكِ تناول المياه والمشروبات والشوكولاتة. من شأنها منح غرفتكِ مزيداً من الخصوصية والرفاهية أيضاً. لا تنسي كذلك الطاولة المتحركة التي يوضع عليها الطعام عند السرير.
    - اختاري طلاءً أو ورق جدران هادئ اللون وبنقوشات غير مزعجة أو ضخمة. حاولي اتخاذ قرارات حكيمة في هذا الشأن؛ ذلك أن بوسعكِ إضافة لمسات حيوية إن رغبتِ لاحقاً، لكن لن يكون الأمر سهلاً إن كان كان الحائط صارخ اللون منذ البدء.- أصص الزهور ستكون فكرة مثالية. وزّعيها بين جنبات غرفتكِ وبألوان وأحجام عدة. اجعليها متناسقة وألوان الجدران والمفارش والشموع.- تجنّبي الطيور الحقيقية في غرفة النوم، واستعيضي عنها بمجسّم رومنسي لطائرين يربضان فوق عشّهما المشترك.نهايةَ، تذكّري بأن ما يصنع الرومنسية هي أنتِ وبأن كل ما سبق ليس سوى عواملاً مساعدة فقط. لذا، احرصي على أن تكوني رومنسية حديثاً وتصرفاً ومظهراً، ومن ثم أفسحي متسعاً لكل ما سبق كي يكرّس من هذا التوجّه الرومنسي الجارف.
  2. بواسطة العراقي راقي

    تسلمين ام بنين
    شكرا لك
  3. بواسطة ام بنين

    العفو نورت