منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع لديكور مميز... 7 تغييرات سريعة في يوم واحد

  1. بواسطة Rain

    [صورة]
    هل ترغبين في إحداث تغييرات ملحوظة على ديكور منزلك، دون أن تتكبدي المزيد من المصاريف أو تستغرقي وقتا طويلا للحصول على النتيجة المرجوة؟، إليك سبع طرق رائعة التنفيذ تمنحك الطلة المرادة مع إمكانية التنفيذ السريع، فالأمر لا يحتاج أكثر من يوم واحد لتنفيذه.
    إليك تفاصيل الطرق السبع التي من خلالها تغيرين معالم ديكورك بطريقة يسيرة:
    [صورة]
    ظهر السرير
    كوني مبتكرة واحصلي على سرير مختلف التصميم، من خلال الاستعانة بورق الحائط ذي التقسيمات الأشبه ببعض تصاميم الأسرَّة الموجودة في الأسواق.
    فعلى سبيل المثال، في هذه الفكرة تم استخدام ورق حائط يتخذ شكل كابوتينه، مع مراعاة أن يتم تفصيلها وفقا لأبعاد السرير التي لديك، بحيث يكون مرتفعا ممتدا على الجانبين بحوالي 10 سنتمترات عن جوانب السرير.
    بالتأكيد اختاري لون ورق الحائط الذي يتوافق مع ألوان الديكور المطبقة في المكان، مع وضع عدد من الخدديات على السرير لمزيد من الانسجام في الديكور بين أرجاء المكان.
    [صورة]
    إضافات مميزة
    تلك الفكرة ملائمة تماما في الغرف التي يكون لون جدرانها من اللون الأبيض، حتى تضيفي إليه لمسة لافتة.
    وذلك من خلال الاستعانة بالقوالب الأسمنتية التي عادة ما تثبت في السقف، لتنبثق منها وحدة الإضاءة الرئيسية في المكان، لتستعيني بتلك الوحدات والصقيها على الجدار الأبيض، مع مراعاة استخدام مادة لاصقة جيدة تمنع من انزلاقها.
    اتركي الحائط يجف تماما، وسوف تكتشفين الفرق الذى أحدثته تلك القوالب.
    في حالة وجود إمكانية مادية لديك، قومي بشراء أريكة ملونة القماش، ولا يشترط إطلاقا شكل تصميمها، فيكفي أن يكون قماشها ملونا على نحو يكسر روتينية الطلة الموجودة بسبب استخدام اللون الأبيض على نحو كبير.
    [صورة]
    المرآة
    لا يوجد منزل خالٍ من وجود مرآة في ديكوره، ولكن حتى تحصلي على طلة مميزة على نحو أكبر، ضعي المرايا التي لديك في إطارات مميزة، لتجدي أنك بالفعل حصلتِ على طلة لا تضاهى جمالا.
    [صورة]
    اكسسوارات بسيطة
    من الطرق السهلة التي يمكن من خلالها إضفاء الشاعرية على المكان، هو استخدام شمعدانات أو توزيع قوالب شموع بشكل متفرق في المكان.
    وحتى يكون من السهل عليك إشعال تلك الشموع، لا تنسي سيدتي وضع قارورة زجاجية ذات فوهة علوية لتضعي فيها أعواد الكبريت، لتكون بجوار وحدات الشمع ليتم إشعالها وقت الحاجة.
    [صورة]
    الستائر
    غيري من ديكور المنزل من خلال الاستعانة بحليات خاصة بالستائر التي لديك، مع مراعاة اختيار وحدات مميزة التصميم.
    فعلى سبيل المثال، يمكنك الاستعانة بعقودك القديمة التي لديك، لتكون هي الوسيلة المميزة لزم الستارة، يمكنك أيضا استخدام مشبك الميدالية مع تثبيت حبل صغير على مقاسه، لتستخدمي هذا المشبك في زم الستارة.
    [صورة]
    غرفة المكتب
    حاولي قدر الإمكان اتباع طرق مبتكرة لإضفاء سمات مميزة على الديكور، لتبدئي بغرفة المكتب التي لديك من خلال إعادة دهان المكتب الذي لديك من جديد.
    ولكن هذه المرة لا داعي لاستخدام الألوان المتعارف عليها، واختاري اللون الرمادي الذي يبدو وكأن المكتب غير مدهون بالمرة، قومي أيضا بدهان وحدة التخزين التي لديك والموجودة مع المكتب والتي تساعدك على ترتيب أغراضك المختلفة بها، فادهنيها بلون مختلف، ولكنه متجانس مع ديكور المكان.
    [صورة]
    غرفة الطعام
    اجعلي غرفة الطعام لديك أشبه بقطعة من القرن الـ 18، وذلك من خلال وضع مفرش على الطاولة خالٍ من الألوان أو الرسومات المتعارف عليها، مع وضع المقاعد الخشبية غير المدهونة لتعكس أجواء تلك الحقبة.
    لا مانع إطلاقا من إحداث مزج بين المقاعد الخشبية ذات الطراز القديم، والمقاعد الأخرى ذات التصميم المودرن مع الاستعانة بوضع زهرية بها ورود ذات لون زاهٍ، وأكواب كريستالية ملونة بدرجات لافتة.
  2. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]
  3. بواسطة Rain

    [صورة]
  4. بواسطة رفاه

    طرح مميز
  5. بواسطة Rain

    شكرا عزيزتي على المرور المميز
    تحياتي
  6. بواسطة مشبات مشبات

    موضوووووووووووووع جميل موفق