منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع علامة "دولتشي اند غابانا" تحاكي المرأة المحجبة بأروع العباءات

  1. بواسطة Rain

    [صورة]







    اختارت علامة" دولتشي آند غابانا" مع بداية العام الجديد أن تحاكي المرأة المحجبّة متوجّهةً إلى السوق العربيّة، ما يؤكّد المكانة المهمّة التي تحتلّها البلدان العربيّة على خارطة استراتيجيّة علامة دولتشي آند غابانا التسويقيّة والتوسعيّة.

    ولا شكّ بأنّ كلّ امرأة محجبّة تسعى إلى اختيار عباءة مميّزة تضفي الأناقة على إطلالتها وتوفّر لها الحشمة المطلوبة ولكن عندما نتكلّم عن العباءات، فقد نعتبر أنّه من الصعب الحصول على عباءات مميّزة وملفتة إذ تتّسم هذه القطعة عادة بالكلاسيكيّة حيث أنّ معظم الموديلات المتوفّرة تأتي بألوان واحدة أو عاديّة، وتشبه إما القفاطين باللون الواحد أو العباءة السوداء الكلاسيكيّة.




    لكن بات اليوم الأمر سهلاً بالنسبة إلى المرأة المحجبّة الأنيقة، هذه السيدة التي تعشق الموضة والإطلالة الملفتة والمحتشمة في الوقت نفسه، إذ توفّر لها علامة دولتشي آند غابانا الإيطاليّة الفاخرة مجموعة كاملة من العباءات المميّزة والحجاب الملفت.

    في الصور أدناه، نلاحظ أن العباءات من مجموعة دولتشي آند غابانا مميّزة، إذ جاءت مطبّعة برسمة الأزهار والليمون، وهذه نقشات كنا قد رأيناها سابقاً في مجموعة ربيع وصيف 2016 السابقة.
    إلى جانب ذلك، قدّمت الدار الإيطاليّة بعض العباءات الراقية والكلاسيكيّة إذ تميّزت باللون الأسود، وأتت مزيّنة من الدانتيل الشفاف أي بقصّة الـ Laser Cut في الأسفل أو بقماش الحرير أو الجورجيت الناعم باللون الأسود.

    [صورة]

    أما بالنسبة إلى الحجاب، فبات للمرأة المحجبة إمكان التألق بموديلات حجاب مميّزة لا سيّما ذاك الذي رأيناه بلوني الأسود والأبيض والذي أتى منقّطاً كما ذاك الذي أتي بهذين اللونين أيضاً إنما مطبّعاً بأشكال هندسيّة.

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]







    منقول

    تحياتي
  2. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    فعلا رووعه
    شكرا حبيبتي:t4409:
  3. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]
  4. بواسطة Rain

    مرورج الاروع حبيبتي
    نورتي^_^
  5. بواسطة Rain

    [صورة]