منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع حفل “غولدن غلوب” الأكثر مللاً..ودي كابريو نجم الجوائز

  1. بواسطة Abbas Al-iraqi

    [صورة]


    فاز فيلم “ذا ريفينانت” بجائزة أفضل فيلم درامي وحصل فيلم “ذا مارشان” على لقب أفضل الأفلام الكوميدية أو الموسيقية في مسابقة “غولدن غلوب ” التي أقيمت، مساء الأحد، في المهرجان في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا.
    وحصل الممثل ليوناردو دي كابريو على جائزة أفضل ممثل درامي عن دوره في “ذا يفينانت” في ما اعتبر تمهيداً لفوزه بجائزة “أوسكار”. بينما فاز مات ديمون بجائزة أفضل ممثل كوميدي عند أدائه في “ذا مارشان. “وحصل أيضاً على جائزة أفضل مخرج لأليخاندرو إيناريتو.
    وانتزعت الممثلة بري لارسون جائزة أفضل ممثلة درامية عن دورها في فيلم “رووم” وفازت جنيفر لورانس بجائزة أفضل ممثلة في فئة الأفلام الكوميدية أو الموسيقية عن أدائها في فيلم “جوي”.
    وحقق الممثل سيلفستر ستالوني أول ألقابه في “غولدن غلوب” بفوزه بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم “كريد”، وكانت آخر مرة رُشح فيها ستالوني (69 عاماً) للجائزة في عام 1977 عن فيلمه الشهير “روكي”.
    وفازت الممثلة البريطانية، كيت وينسلت، بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “ستيف جوبز”. واختارت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود المنظمة للمسابقة فيلم “انسايد آوت” كأفضل عمل رسوم متحركة والفيلم المجري “صن أوف شاول” كأفضل فيلم أجنبي.
    من جهة ثانية، وعلى الرغم من الاهتمام العالمي بهذا الحدث الفني، وعلى الرغم من طغيانه على كل ماعداه، منذ ليل أمس، من أخبار، إلا أنه بدا أن هناك رأياً موحداً بين رواد مواقع التواصل والنقاد، في أن هذه الدورة من الجوائز كانت الأكثر مللاً.
    ولعلّ الحدث الوحيد الذي أثار الجدل، كان التعليق الساخر والقاسي الذي وجّهته جينيفير لورانس لأحد الصحافيين الذي كان يمسك بهاتفه طول الوقت. فاقلت له بداية “عزيزي لا يمكنك أن تعيش في هاتفك”. وعندما سألها عمّا إذا كانت الجائزة التي استلمتها مقدمة لجائزة في الأوسكار، فقالت “نحن في الغولدن غلوب، ولو كنت مركزاً معنا، وليس في هاتفك، لكنت عرفت”!
  2. بواسطة العراقي راقي

    [صورة]
  3. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا للمتابعة