منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع هل تحتاجين إلى شد الوجه بالخيوط الذهبية؟ إليك الحل

  1. بواسطة شـ,ـهـ,ـد

    كثير من النساء يرغبن بالحصول على شد الوجه في وقت قصير، ومن دون ألم أو المكوث في المنزل لوقت طول، أصبح بإمكاننا تقديم الحل الأمثل وهي تقنية الخيوط الذهبية، والتي هي مناسبة لمن تعاني من نسبة متوسطة من الترهل.
    لقد التقى بالدكتور ماهر الأحدب استشاري مشارك جراحة التجميل في عيادات أجمل من مدينة الرياض، ليوضح لنا ما الفرق بين هذه الخيوط الذهبية والخيوط الأخرى.
    سمعنا عن الخيوط لشد الوجه، ما الفرق بينها وبين الخيوط الذهبية؟
    الخيوط الذهبية تمتاز بأنها خيوط مؤقتة تذوب بعد سنتين، يتم إدخالها في الجسم مما يعني أنها الأكثر أمانا. و بالرغم من أنها تذوب بشكل كامل بعد سنتين، إلا أن الإلتئام الداخلي الذي يحصل يحافظ على الشد حتى بعد ذوبان الخيط. كما أنها تمتاز أيضا بأنها تعتمد على الجلد و الدهون ذاتها، لرفع أنسجة الوجه بعكس الخيوط الأخرى التي تحتاج للتثبيت في العظم.
    من يحتاج لشد الوجه بالخيوط الذهبية؟
    الخيوط الذهبية مناسبة لمن تعاني من نسبة متوسطة من الترهل،استشاري مشارك جراحة التجميل في بحيث أن حلول الحقن المختلفة غير كافية لشد الوجه، ولكن في نفس الوقت لا يمكن تبرير إجراء عمل جراحي لهم، لأن الترهل الذي يعانون منه ليس شديد.
    كيف تتم هذه العملية؟
    تجرى العملية في العيادة وتحت التخدير الموضعي البسيط، بعد أن يتم تحديد المناطق المراد شدها، ويتم تمرير الخيوط الذهبية تحت الجلد من خلال الطبقة الدهنية السطحية الموجودة في الوجه، بعد ذلك يتم سحب الجلد للأعلى، وتقوم الخيوط بإبقاء الجلد مشدوداً، بدون ترهل وتحافظ عليه في هذه الوضعية.
    ما هي نتائج العملية؟
    النتائج مرضية جدا و مذهلة، لا سيما أن الإجراء يستغرق أقل من ربع ساعة. سترى المرأة فوراً الشد الحاصل في الوجه واختفاء التجاعيد من المنطقة المعالجة.
    من هي الفئة المسموح أن تجرى لهم هذه العملية؟
    لا توجد قيود محددة سوى أن تكون المرأة في صحة عامة جيدة.
    كم تكلفة هذه العملية؟
    التكلفة تتفاوت حسب عدد الخيوط المستخدمة، وهذا يتعلق بمدى الترهل الموجود لدى المرأة. ولكن وسطيا تكلفة هذا الإجراء تتراوح بين 6500 و 12000 ريال.
    ما هي مميزات هذا الإجراء؟
    الميزة الأهم هي أن الشد يحصل بدون جراحة أو ندبات و بدون تورم في الوجه، أو الحاجة لإرتداء المشد.
    هل توجد تعليمات معينة يجب التزام المرأة بها بعد إجراء العملية؟
    بإمكان المرأة ممارسة حياتها بشكل طبيعي، بعد القيام بشد الوجه عن طريق الخيوط الذهبية، إلا أننا ننصحها بعد تعريض الوجه لشد أو ضغط مبالغ فيه خلال الأسبوع الاول، وذلك من ضمان النتيجة والمحافظة عليها