منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع إنستغرام «يتوهّج» بالشعور «المضيئة» !

  1. بواسطة حيدرية الهوى

    7499

    بدأت فتيات بنشر صورهن على موقع إنستغرام في الآونة الأخيرة بعد وضع صبغة خاصة تجعل الشعر يتوهج بألوان مدهشة في الظلام.

    وتسابقت مستخدمات الموقع على نشر صور مميزة بعد وضع الصبغة المتوهجة، لكن المأخذ الوحيد على هذه الطريقة، هو أن الشعر لا يتوهج بوضوح سوى تحت الأشعة فوق البنفسجية، وبعد التعرض للضوء الطبيعي.


    إنستغرام «يتوهّج» بالشعور «المضيئة» !

    وعلى الرغم من أن الصبغة المتوهجة ليست أمراً جديداً، إلا أن شعبيتها ارتفعت بشكل كبير خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث تهافت العديد من النساء على استخدامها للحصول على صورة مثيرة ونشرها على إنستغرام.

    ويمكن استخدام هذه الصبغة على الألوان الطبيعية للشعر أو على الشعر الأبيض، لكن الحصول على نتائج مميزة يتطلب استخدام العديد من الألوان، وخاصة عند ضفر الشعر بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.


    إنستغرام «يتوهّج» بالشعور «المضيئة» !

    وأنتجت شركة «مانيك بانيك» الأميركية هذا النوع من الصبغة للمرة الأولى في السبعينات من القرن الماضي، وشهدت الشركة ارتفاعاً ملحوظاً في المبيعات بعد انتشار هذه الظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


    وتتوفر مجموعة واسعة من الألوان للصبغة، ويجب على المرأة أن تتعرض للضوء الطبيعي لفترة من الوقت، قبل أن يصبح شعرها قابلاً للتوهج تحت الأشعة فوق البنفسجية في الظلام.

    وبدأت مجموعة من صالونات التجميل في بريطانيا بتقديم هذه الخدمة خلال العامين الماضيين، وذلك مقابل سعر يتراوح بين 85 و 165 دولار. (24)
    7497

    7498
  2. بواسطة العراقي راقي

    تسلمين
    شكرا جزيلا لك
  3. بواسطة حيدرية الهوى

    شكرا لتواجدك

    :46: