منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع فرص منقطعة النظیر توفرت لبدء فصل جدید من التعاطي مع ایران

  1. بواسطة مرتجى العامري

    [صورة]


    اکد وزیر الخارجیة الایراني محمد جواد ظریف بان فرصا منقطعة النظیر قد توفرت في اجواء ما بعد تنفیذ الاتفاق النووي لبدء فصل جدید من التعاطي مع جمهوریة ايران الاسلامیة.
    جاء ذلك في تصریح له خلال اجتماع مجلس العمل الدولي في المنتدی الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا امس الاربعاء.
    وفي هذا الاجتماع الذي عقد بحضور اصحاب الصناعات والناشطین الاقتصادیین الکبار في العالم، استعرض وزیر الخارجیة الایراني محمد جواد ظریف ورئیس مکتب رئاسة الجمهوریة الایرانیة محمد نهاوندیان، القضایا الاقتصادیة والسیاسیة للجمهوریة الاسلامیة الایرانیة واجابا عل اسئلة الحضور في مجالات السیاسة الخارجیة والتعاون والاستثمارات فی ایران.
    وفي الاجتماع شرح ظریف الموقع الاستراتیجي والخاص للجمهوریة الاسلامیة في ایران في المنطقة والعالم، سواء من الناحیة السیاسیة او الجیوسیاسیة والاقتصادیة، مستعرضا الفرص المتاحة للمستثمرین وقال، انه وفي اجواء ما بعد الاتفاق النووي توفرت فرص منقطعة النظیر لبدء فصل جدید من التعاطي مع ایران.
    من جانبه، شرح رئیس مکتب رئیس الجمهوریة محمد نهاوندیان في الاجتماع الذي لقی ترحیبا واسعا من اصحاب الاستثمارات وخبراء القضایا الاقتصادیة ومختصی الاسواق، فرص الاستثمار ونهج ایران الجدید في التعاطي البناء مع الدول الراغبة بتطویر التعاون.
    کما استعرض نهاوندیان بعض التمهیدات والخطط الواسعة للحکومة لاستقطاب الاستثمارات والتعاون الاقتصادي المستدیم مع المستثمرین الاجانب.
    کما بیّن رئیس مکتب رئیس الجمهوریة في الاجتماع التجاري کیفیة التجارة والتبادل والاستثمار في ایران، ومن ثم اجاب علی بعض اسئلة المشارکین بهذا الصدد.
  2. بواسطة العراقي راقي

    تسلم مرتجى
    شكرا جزيلا لك
  3. بواسطة مرتجى العامري

    نورت بمرورك