منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع يوسف شعبان لـ «الراي»: متشوِّق إلى «المشخصاتي 2»

  1. بواسطة حيدرية الهوى

    7865

    أعرب الفنان المصري يوسف شعبان، عن سعادته بالمشاركة في الفيلم السينمائي «المشخصاتي 2» مع تامر عبدالمنعم والمخرج محمد أبوسيف، مشيراً إلى أنه يتوق إلى رؤية الفيلم الذي من المقرر أن يُعرض على شاشات السينما في غضون هذه الأيام.

    شعبان صرح لـ «الراي» بقوله: «شخصية محسن ممتاز التي قدمتها في المسلسل الشهير (رأفت الهجان) هي سبب مشاركتي في فيلم «المشخصاتي 2»، التي أعيدُ تقديمها، ولكن بشكل يتناسب مع الوقت الذي نعيشه، حالياً، حيث أقدم شخصية ضابط المخابرات».

    وأضاف: «سر سعادتي بهذا العمل هو حب الناس للشخصية، وعلى رغم مرور سنوات طويلة على تقديمها فإن محسن ممتاز لايزال يحصد إعجاب الناس مع كل إعادة عرض لهذه الملحمة الوطنية».

    وأشار شعبان، إلى أنه ينتظر عرض فيلم آخر بعنوان «برد الشتا» مع كوكبة من الفنانين الشباب، منهم رامز أمير وراندا البحيري، موضحاً أنه يظهر أيضاً كضيف شرف في الفيلم الذي أخرجه بيتر ميمي، ومؤكدا أنه شارك في هذا العمل كنوع من المساعدة للشباب.

    في زاوية أخرى قال شعبان إن رحيل عدد من رموز الفن، آخرهم حمدي أحمد وممدوح عبدالعليم، جعله يشعر بالوحدة الشديدة، خصوصا أنه عاش معهم، وكان بينه وبينهم «عيش وملح».7865