منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع محافظة كربلاء توفّر 450 درجة وظيفية في مكتب التشغيل الخاص بمصفى النفط الاثنين1-2-2016

  1. بواسطة مرتجى العامري

    [صورة]


    أكد رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي إن المحافظة ومن خلال مكتب التشغيل الرسمي الخاص باستلام طلبات التشغيل الخاصة بمشروع مصفى المحافظة النفطي والذي تم افتتاحه بقرار سابق من مجلسها بالتنسيق مع محافظها وفّرت 450 درجة وظيفية ولكل الاختصاصات بمصفى المحافظة النفطي.
    وقال الخطابي لمراسل وكالة النبأ/(الاخبار) "إن باب مكتب التشغيل الواقع ضمن البناية الجديدة لدائرة العمل والضمان الاجتماعي الواقعة في حي السلام مفتوح لاستلام طلبات التشغيل في المصفى وبصورة مباشرة".
    جاء ذلك خلال استقباله رئيس إتحاد نقابات العمال في المحافظة هادي عبد فهد وعدد من أعضاء الإتحاد بحضور رئيس لجنة خدمات البلدية في المجلس حسين اليساري.
    وأكد الخطابي "إن الحكومة المحلية تسعى لإنجاح مشروع المصفى المهم والحيوي وتحقيق المصلحة العليا للبلد ولأبناء وأهالي هذه المحافظة المقدّسة وستقوم بدور فاعل مع وزارة النفط والائتلاف الكوري بهذا الصدد".
    وأشار الخطابي الى إن "المجلس أصرَّ على أن تكون نسبة العاملين فيه من المحافظة 60% إذ يعمل اليوم 900 عامل في المصفى وبمختلف المجالات", مضيفا "كذلك أصرَّ المجلس على إشراك نسبة أكبر من أبناء وأهالي المحافظة في أي مشروع يُنجز فيها وهذا دعم للطبقة العاملة".
    وفي ختام اللقاء قدّم وفد الإتحاد درعه الى رئيس المجلس الخطابي تثميناً وتقديراً لجهوده الكبيرة في دعم الطبقة العاملة في المحافظة .