منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع خلطات للوجه تخلّصكِ من مشاكل البشرة الكثيرة!

  1. بواسطة Rain

    [صورة]







    خلطات للوجه

    تعاني معظم النساء من مشاكل على صعيد بشرة الوجه، فإما تكون جافة او تعاني من البثور والحبوب التي تؤثر على مظهرها دون أن ننسى علامات التقدم في السن والتي تعتبر من الهواجس الاساسية عند المرأة. لذلك نقدم لك اليوم خلطات للوجه تساعدك على تصفية البشرة والتخلص من شوائب كثيرة تزعجك.
    - خلطة العسل والبرتقال: إذا كان بشرة وجهك تفتقد للنضارة والاشراقة، فلا حل امامك الا خلطة العسل والبرتقال التي تعيد لوجهك الاطلالة التي ترغبين بها. وما يجب ان تقومي به هو خلط 3 ملاعق كبيرة من العسل مع عصير نصف برتقالة وتسخين الخليط ليذوب العسل. بعدها يرفع الخليط عن النار ويترك ليبرد، ويوضع على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم تزيلي الخليط بواسطة قطعة قطن مبللة بماء فاتر. ويمكنك عمل هذه الخلطة مرة في الاسبوع.

    - خلطة السكر والبيض: من المعروف انّ السكر من افضل المواد المستخدمة لتقشير البشرة والتخلص من الشوائب، وما ننصحك به اليوم هو خلط ملعقة صغيرة من السكر الابيض مع نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وزلال بيضة مع ملعقة كبيرة من الدقيق. بعدها، ادهني وجهك بالخليط بشكل دائري مع تركه لمدة 15 دقيقة تقريباً. امسحي الخلطة عن وجهك بواسطة قطعة قطن مبللة بماء فاتر.



    - خلطة الشاي الاخضر: اذا كنت تعانين من جفاف البشرة وتشققها ننصحك بخلطة الشاي الاخضر. فما عليك فعله هو خلط ملعقتين كبيرتين من الشاي الاخضر مع ملعقة صغيرة من السكر الخشن وملعقة صغيرة من كريمة الحليب. فالسكر مقشر ممتاز للتخلص من الخلايا الميتة، فيما الكريمة ترطب البشرة والشاي الاخضر يهدئها ويخلصك من البثور. الخليط يستخدم لتدليك البشرة بحركات دائرية ويشطف بالماء الدافئ.
  2. بواسطة ♣ ŴĔĨŔĎŐ ♣

    شكراً للمعلومات عزيزتي

    تحياتي
  3. بواسطة برنسيسه

    يسلموو على المعلومه