منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ادخلي أجواء المرح والطفولة إلى منزلك باعتماد الأقلام الملونة في الديكور

  1. بواسطة Rain

    [صورة]

    ليس هناك أجمل من إدخال الألوان إلى الديكورات المنزلية، فماذا لو استعنت بأقلام الألوان ذاتها؟ بالتأكيد أنها ستضفي إلى منزلك المزيد من البهجة والعفوية، فضلاً عن استحضار عالم الطفولة إلى أركان البيت، وحتى تستفيدي من أقلام الألوان بشكل اكبر إليك هذه الأفكار لتنفيذها وهي مستقاة من موقع أميزنغ إنتيرير ديزاين.
    حضري أصيص مميز لوضع النباتات والأزهار، من خلال تثبيت الأقلام الملونة بوضع مائل على محيط عبوة فارغة من القصدير، كما يمكن تصنيع إطار من الأقلام الملونة ووضع صورة جميلة بداخله وتعليقها في مكان مميز من المنزل.
    كما يمكن وبكل بساطة أن يزين أحد جدران غرفة نوم الأطفال بلوحة جدارية بسيطة تضم مجموعة من الأقلام الملونة، أو صنع مقعد لحديقة المنزل صنعت المساند فيه على شكل أقلام خشبية ملونة، بحيث تعطي الحديقة انطباعاً مميزاً للزوار، أو حتى تصميم باب خارجي للحديقة أو سور للمنزل على شكل أقلام ملونة لمزيد من أجواء الإثارة.
    ويمكن أيضاً عمل سجادة بتصاميم على شكل أقلام ملونة توضع في غرفة الأطفال لتشجيعهم على الرسم والتلوين والإبداع، أو صنع شجرة من الأقلام الملونة، بعد ثقب هذه الأقلام وتثبيتها بشكل مناسب على حامل خشبي.
    ومن الأفكار الجميلة عمل لوحات جدراية ترمز إلى بعض الأحرف أو الكلمات أو العبارات التي تم تشكيلها باستخدام عدد كبير من الأقلام الملونة وفق ترتيب معين، أو عمل أشكال هندسية جميلة على جدران غرفة الأطفال مصنوعة من الأقلام الملونة والخيطان، كما يمكن صانعة رفوف توضع عليها كتب ولعب الأطفال من هذه الأقلام.
  2. بواسطة ام بنين

    موضوع جميل
    شكرا جزيلا عزيزتي
  3. بواسطة Rain

    شكرا حبيبتي
    نورتي :6: