منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع مجوهرات معبرة للمرأة الأنيقة... دعي المجوهرات تتحدث عنك!

  1. بواسطة Rain

    [صورة]

    لكل امرأة شخصية مميزة عن غيرها وتعتبر المجوهرات واحدة من الأشياء التي تعبر عن المرأة وميولها وذوقها ورؤيتها للجمال.
    إليك سيدتي مجموعة من المجوهرات الجذابة من موقع شوب بوب اختاري منها ما يتناسب مع شخصيتك، شاهدي الصور والصفات أيها يلائم شخصيتك؟
    المجوهرات الناعمة: تتميز المجوهرات الناعمة والبسيطة برقة صاحبتها وذوقها المتواضع وغالباً ما تكون شابة عملية وناجحة على الصعيد العملي في مجال المال والأعمال.
    بإمكانك إبجاد هذه الحلقات والسلسلة والخاتم ماركة Samantha Wills على موقع شوب بوب.
    المجوهرات الملونة المستوحاة من الطبيعة: تناسب هذه المجوهرات المرأة المتفردة التي تستمد إلهامها من الطبيعة وغالباً تعمل هذه الشخصية في مجال فني كالرسم أو التصميم لعشقها للألوان والجمال.
    المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة: تتميز هذه المجوهرات بروحانيتها العالية وتجد أن المرأة التي تختارها تعشق التواصل مع الجزء الروحي من شخصيتها وتعبر عن إيمانها بشغف، وهذا النوع من النساء يميل الى العمل في الوظائف الإنسانية والمجتمعية التي تعنى بفعل الخير.
    المجوهرات الغريبة: هي غريبة لأنها لا تشبه أي شيء تقليدي تعودتي على رؤيته، وهي مناسبة للمرأة الإستثنائية الجريئة التي تحب الغرابة في كل شيء، وتشغل هذه النساء وظائف في الغناء أو الرقص.
    المجوهرات المستوحاة من الحيوانات: وهي صيحة برزت مؤخراً واتبعتها الكثير من السيدات اللواتي يعشقن التحدي والمغامرة ويملكن شخصية قوية وقيادية، وغالباً تجدنهن في مناصب إدارية مهمة.
    المجوهرات الرياضية: وتتسم هذه المجوهرات بسهولة ارتدائها وعمليتها ويدخل في تصميمها الجلد أو الكشمير، تختار هذا النوع من المجوهرات المرأة الرياضية لسهولة ممارسة النشاطات البدنية بها.
  2. بواسطة عطر الامير

    حلو عاشت الايادي
  3. بواسطة Rain

    وجودك الاحلى
    شكرا جزيلا الك
    تحياتي