منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تحديث Samsung Galaxy Note 5 اندرويد مارشميلو رسميًا

  1. بواسطة حيدرية الهوى

    8415

    بدأت شركة سامسونج رسميًا بإرسال تحديث اندرويد مارشميلو Android Marshmallow لهاتفها اللوحي جالكسي نوت الخامس Samsung Galaxy Note 5 أخيرًا.

    حيث بدأ أصحاب الهاتف برقم الطراز SM-N920C في كمبوديا بالحصول على تحديث اندرويد 6.0.1 مارشميلو عبر الهواء OTA، والذي يحمل رقم البناء N920CXXU2BPB6.

    تحديث Samsung Galaxy Note 5 اندرويد مارشميلو سيقدم العديد من الميزات الجديدة للهاتف، من أهمها التحكم بصلاحيات التطبيقات وتحسين إستهلاك البطارية في وضعية الإستعداد بفضل ميزة Doze بالإضافة إلى العديد من التحسينات على مستوى الأداء والسرعة والأمان وتحديث لبعض تطبيقات وخدمات سامسونج وتحسينات على واجهة الإستخدام “سامسونج تتش ويز”.

    للمزيد: مميزات اندرويد 6.0 مارشميلو Android Marshmallow

    ومن المفترض أن يصل تحديث Samsung Galaxy Note 5 اندرويد مارشميلو لباقي الطرازات والدول حول العالم بمختلف الشبكات بشكل تدريجي خلال الأيام والأسابيع القادمة عبر الهواء OTA أو من خلال برنامج “سامسونج كيز”.

    للتأكد من وصول تحديث اندرويد مارشميلو لهواتف Samsung Galaxy Note 5 والقيام به، يمكنكم التوجه إلى الإعدادات ثم معلومات الهاتف ومن ثم التحديثات، مع العلم أن التحديث لن يقوم بحذف أية معلومات من الهاتف، لكن من الأفضل دائمًا القيام بأخذ نسخة إحتياطية للملفات والبيانات المهمة قبل تثبيت التحديث تلافيًا لوقوع أي أخطاء أثناء التحديث او بعده مثل (تعليق الهاتف على شعار سامسونج).

    للإستفسارات حول تحديث Samsung Galaxy Note 5 اندرويد مارشميلو؛ يمكنكم طرحها في التعليقات.