منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أفضل هواتف اندرويد الرائدة في 2016

  1. بواسطة حيدرية الهوى

    8581

    مازلنا في الربع الأول من 2016 وقد أفصحت الكثير من الشركات بالفعل عن هواتفها الرائدة المُخصصة لعام 2016، والغالبية العُظمى منها قامت بالكشف عن هواتفها أثناء المشاركة في المؤتمر العالمي للموبايل 2016 الذي يُعتبر المعرض الأكبر للجوالات في العالم.

    اليوم سنضع بين أيديكم قائمة بأفضل هواتف اندرويد الرائدة التي أُطلقت حتى الآن في 2016، مع تحديث مستمر للموضوع عند إطلاق هواتف اندرويد جديدة تستحق لقب الأفضل. الهواتف الموجودة في هذا الموضوع تخضع لترتيب عشوائي.

    Samsung Galaxy S7 Edge

    8582

    أعلنت شركة سامسونج الكورية عن الهاتف الرائد الجديد بإصداريه العادي والمُنحني قبل المؤتمر العالمي للموبايل بيوم واحد فقط، وبنظرة سريعة على هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge سنجد أنّ التصميم الخارجي لم يتغير عن الجيل السابق، لكن الشركة أعادت دعم بطاقات التخزين الخارجي مُجددًا، كما رفعت من سعة البطارية، وزادت في حجم شاشة الإصدار المُنحني ليُصبح 5.5″ بوصة بدلًا من 5.1″ على الإصدار العادي.

    يُمكنك الاطلاع على المواصفات التقنية لكلًا من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge.

    LG G5

    8583

    المفاجأة الكبيرة في المؤتمر العالمي للموبايل كان الهاتف LG G5 من جارة سامسونج الكورية إل جي، فقد أبدعت الشركة في هذا الهاتف بابتكار الجزء السُفلي الذي يُسحب ليتم تغيير البطارية أو تركيب أدوات إضافية مثل أداة التحكُّم بالكاميرا.

    ليس هذا كل شيء حول هذا الهاتف، فقد غيّرت إل جي التصميم بالكامل ليُصبح من المعدن ويعطي شعور أفضل من الجيل الماضي LG G4، ويستحق بدون شك أن يكون ضمن الأفضل في 2016.

    يُمكنك الاطلاع على مواصفات LG G5.



    Xiaomi Mi 5

    8584

    كان هذا الهاتف هو مفاجأة شاومي السارة في المؤتمر العالمي للموبايل 2016، بعد الكثير من التسريبات والتكهنات حول Xiaomi Mi 5 كشفت عنه الشركة الصينية ليظهر لنا التصميم الرائع والمواصفات التقنية الرائدة، والسعر الذي لا يتجاوز 300 دولار أمريكي!

    إن سألتني عن أفضل هواتف اندرويد قبل عامين من الآن، لم يكن ذهني ليذهب إلى شاومي إطلاقًا، لكن الشركة استطاعت السير بخطى ثابتة في هذا السوق التنافسي الكبير ونجحت في الوصول إلى تصميم فريد في الإصدار الخامس من هاتفها الرائد.

    مواصفات Xiaomi Mi 5



    Sony Xperia X Performance

    8585

    سوني .. آه من سوني. الشركة اليابانية تتخبط على أكثر من صعيد، فقد باعت سابقًا خط إنتاج الحواسيب المحمولة فايو وظهرت الكثير من الشائعات التي تُشير إلى نيتها بيع خط إنتاج الهواتف الذكية أيضًا، لكن الشركة كذّبت هذه الشائعات أكثر من مرة وأعلنت مؤخرًا عن ثلاثة هواتف جديدة ضمن فئة مُستحدثة باسم Xperia X وما يهمنا منها اليوم هو الهاتف الذكي Xperia X Performance لأنّه من الاسم يُقدّم الأداء الأعلى وذو المواصفات الأقوى.
  2. بواسطة عقيل ابو محمد

    شكرا لك مجهود شخصي رائع جدا
  3. بواسطة حيدرية الهوى

    شكري وتقديري لمرورك الجميل
    نــورت
    :48:
  4. بواسطة ubnt

    عاشت الايادي