منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كيف يمكن تطويل الاظافر في اسرع وقت؟

  1. بواسطة Rain

    [صورة]


    تطويل الأظافر

    لا يقتصر جمال المرأة على وجهها وجسمها فحسب بل يطال أيضاً أصغر التفاصيل مثل الأظافر. إذ تزيد الأظافر من جمال يدين المرأة وأناقتهما لذلك سنتناول في موضوعنا اليوم كيفية تطويل الأظافر.

    ما الذي يساعد على تطويل الأظافر؟

    تعاني الكثير من النساء من مشاكل في أظافرهنّ فمنهنّ من تنكسر أظافرهنّ ومنهنّ من تتشقق أظافرهنّ أو يصبح لونها مائلاً إلى الأصفر. لذلك يلعب زيت الزيتون دوراً أساسياً في تقوية الأظافر وتطويلها ويمكنك بالتالي إمّا استعمال زيت الزيتون بمفرده ووضعه على أظافرك قبل النوم او خلطه مع مكونات أخرى مثل ماء الورد أو خل التفاح أو الليمون إذ تساعد هذه المكونات على تقوية الأظافر كونها تحتوي على الفيتامينات. وقد ينصح البعض باستعمال صفار البيض والثوم أيضاً لتقوية الأظافر وبالتالي يعود لك القرار باختيار الخلطة التي تودّين تطبيقها على أظافرك لتطويلها.



    نصائح أخرى لتطويل الأظافر

    للحفاظ على جمال وصحة الأظافر، لا يكفي استعمال المكونات المذكورة أعلاه بل يجب أيضاً الانتباه إلى نظام الغذاء الصحي والمتوازن إذ يمكن أن تتكسر الأظافر بسبب نقص في الحديد أو في الكالسيوم وبسبب فقر الدم. علاوة على ذلك، يؤثر استعمال طلاء الأظافر المفرط على صحة الظفر لذلك إحرصي على وضع حماية على الأظافر قبل تطبيق ألوان الطلاء عليها، وهناك العديد من انواع طلاء الاظافر المقوي التي يمكن اللجوء اليها لنتيجة سريعة. واحرصي أيضاً على أن تلبسي القفازات أثناء التنظيف لأنّ كثرة الماء والمواد الكيميائية تضرّ بالظفر وتتسبب بكسره وقلّمي أظافرك باستمرار، إذ كلّما زاد طول الظفر كلّما بات أكثر عرضة للانكسار.

    تتنوع أسباب تكسر الأظافر وأساليب معالجتها ويمكنك في أي وقت إستشارة الطبيب ليطلعك على السبب الأساسي لتكسّر أظافرك ويمنحك بالتالي الحلّ المناسب للعناية بها وتطويلها.
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا للمعلومات -_-
  3. بواسطة Rain

    عفوووا اهم شئ فادتكم المعلومات
    عبد الله هم كولش عجبه الموضوع :ll: