منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع اعتقال أربعة "إرهابيين" يتخفون ضمن عوائل نازحة كانت بحماية قوة من مكتب مشعان الجبوري

  1. بواسطة Rain

    [صورة]



    السومرية نيوز/ بغداد

    أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الأربعاء، عن اعتقال أربعة عناصر من تنظيم "داعش" كانوا ضمن رتل يضم أسر نازحة قادمة من جسر بزيبز الرابط بين بغداد والأنبار باتجاه محافظة صلاح الدين مع قوة من مكتب النائب مشعان الجبوري مكلفة بحماية تلك الأسر.




    وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "ضمن قاطع لواء 74 التابع للجيش العراقي (سيطرة شيخ إبراهيم) تم إيقاف رتل مؤلف من مجموعتين من العوائل النازحة القادمة من جسر بزيبز مع قوة من مكتب النائب مشعان الجبوري مكلفة بتأمين الحماية لهذه العوائل وصولا إلى محافظة صلاح الدين".


    وأضاف البيان أنه "بعد الاستفسار تبين ان العوائل متجهة إلى صلاح الدين والبعض الآخر إلى قضاء الدجيل وعند تدقيق المعلومات الأمنية تبين ان من ضمن العوائل النازحة مجموعة من المطلوبين وفق المادة 4 إرهاب من منطقة سيد غريب ينتمون إلى عصابات داعش الإرهابية وهم كل من غسان حروش فرعون علي، ورعد حروش فرعون علي، وهيثم حروش فرعون علي، وستار نوري مالح".


    وتابع أنه "حسب مذكرات قبض صادرة من محكمة تحقيق الدجيل، تم توقيف المتهمين وحجزهم وسيتم إرسالهم إلى جهة الطلب"، لافتة إلى أنه "تم تسهيل مهمة العوائل النازحة الأخرى إلى محافظة صلاح الدين".


    وتستمر العمليات العسكرية في محافظة صلاح الدين لمطاردة عناصر "داعش" وتحرير ما تبقى من مناطق المحافظة من سيطرة التنظيم.
  2. بواسطة مرتجى العامري

    حكومة تايه
    شكرا للخبر