منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع نصائح بسيطة لتعتني ببشرتك!

  1. بواسطة Rain

    [صورة]







    نصائح للبشرة

    ترغب النساء جميعهن بالحصول على بشرة خالية من الشوائب وأن تكون نضرة على الدوام، لذا يلجأن الى العديد من الخلطات والعلاجات الخاصة بالبشرة. ولكن الأمر لا يتطلب سوى بضع نصائح للبشرة لتتمتع المرأة بصحة دائمة لبشرتها. لذا، انطلاقاً من هذا الاهتمام الخاص، نقدم لها بضع نصائح للبشرة كي تستفيدي منها في رعايتك لجمالك.

    أولاً، النصيحة الأولى التي نطلعك عليها في هذا المقال، هي الابتعاد عن وخز الحبوب التي تظهر على وجهك. فأنت لا تعلمين ما يمكن ان تنقل يديك من بكتيريا على الوجه، لذا استعيني بالدواء الخاص بها، او اتركيها لتختفي بمفردها ان كانت موسمية.

    ثانياً، نصيحة أخرى لتستفيدي منها في العناية بالبشرة، وهي اعتماد تجفيف الوجه بلطف بواسطة منشفة قطنية ناعمة في كل مرة تغسلينه خلال النهار.

    ثالثاً، احرصي على تنظيف بشرتك جيداً من المكياج، واستعيني بمزيل المكياج الخالي من المواد الكيميائية لتمنحي بشرتك نضارة مميزة وتمنعيها من الجفاف أو من أي تأثير سلبي لمزيل المكياج عليها.


    رابعاً، احرصي على ترطيب بشرتك بشكل مستمر، ولكن ننصحك بانتقاء الوقت الملائم لذلك، وهو يكون بعد الاستحمام مباشرة، إذ تكون مسام البشرة مرتاحة ومنفتحة.

    خامساً، للنظام الغذائي الذي تعتمدينه دور مهم على صعيد العناية بالبشرة، لذا احرصي على تضمينه كمية كبيرة من الفواكهة والخضار، وابتعدي عن الأطعمة السريعة التحضير الغنية بالدهون. كذلك ابتعدي عن الحلويات الغنية بالسكر، والمأكولات الغنية بالملح، لأن ذلك يؤثر على البشرة ويجعلها أكثر جفافاً.

    سادساً، بعض الدهون في انواع محددة من الأطعمة تساعد على العناية بالبشرة، ونتحدث هنا بالطبع عن الأسماك الغنية بالأوميغا المفيدة للصحة وللبشرة في آن واحد.


    سابعاً، الإكثار من شرب الماء يعتبر من أهم النصائح التي تساعد على العناية بالبشرة وتمنحها نضارة مميزة وإشراقاً قوياً. ولكي تحققي هذا الأمر، اعمدي الى شرب 8 اكواب من الماء على الأقل بشكل يومي ما يساهم في ترطيب البشرة.

    ثامناً، مع اقتراب موعد الصيف الحار، وحتى في فصل الشتاء، إحمي بشرتك من أشعة الشمس المضرة، ومن العوامل الخارجية المؤذية لصحتها، واحرصي على وضع الواقي الشمسي يومياً عند الخروج من المنزل.


    منقول

    تحياتي
  2. بواسطة Smart

    شكرا سنيوريتا على الموضوع الرائع
  3. بواسطة مرتجى العامري

    اعتني خالة اعتني :4:
    شكرا للطرح
  4. بواسطة Rain

    شكرااا على المرور الرائع مسيو سمارت نورت ^_^
  5. بواسطة Rain

    خليت عينك ههههههههههههههههههههههههههه يمه منك
    نورت :yu:
    :gj: