منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع هُناك أربعة إصدارات من Huawei P9

  1. بواسطة حيدرية الهوى

    8795

    خرجت في فبراير الماضي بعض الشائعات حول عمل هواوي على أربعة إصدارات من هاتفها الرائد القادم Huawei P9 ليُصبح الهاتف الواحد فئة هواتف متعددة، واليوم عادت هذه الشائعات للظهور مرة أخرى عبر تقرير من أحد المواقع التقنية الصينية.

    حسب تسريب سابق سيأتي الإصدار القياسي من الهاتف بشاشة دقتها 1920 × 1080 بكسل مع معالج Kirin 955 ثماني النواة ورقاقة رسوميات Mali-T8800 بالإضافة إلى 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية تسع حتى 64 جيجابايت، وفي الخلف كاميرا 13 ميجا بكسل (ثنائية) وأخرى أمامية 8 ميجا بكسل، ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو.

    طبقًا لتقرير اليوم فإنّ الإصدارات الأخرى ستخرج باسم Huawei P9 Lite, Max, Plus على أن يحمل كلًا من Max و Plus نفس المواصفات التقنية الداخلية مع حجم شاشة مختلف، حيث يأتي الأخير بشاشة مقاس 5.2” بوصة بينما إصدار ماكس بشاشة 6.8” بوصة أمّا الإصدار Lite فسيكون أقل في المواصفات التقنية من باقي الإصدارات الموجودة ضمن هذه الفئة.

    حتى الآن تبقى هذه محض شائعات ولم يخرج أي تلميح من هواوي حول إصدارات مختلفة من هاتفها الرائد، لكن ننتظر لنرى ما ستكشف عنه الأيام القادمة.

    عبر: Gizmochina
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا للمتابعة
  3. بواسطة حيدرية الهوى

    شكرا لحضورك ..أنــرت
    :46: