منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع iPhone 7 قد يكون نحيفا، وقد يضم بطارية أكبر من الأجيال السابقة

  1. بواسطة Abbas Al-iraqi

    [صورة]
    من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق هواتف iPhone 7 الجديدة في وقت لاحق من هذا العام. ويفترض أن تضم هواتف iPhone 7 الجديدة تصميم جديد كليا في حالة إذا حافظت شركة آبل على تقاليدها، وهناك إحتمال أن تكون هذه الهواتف أكثر نحافة وأخف وزنا من هواتف iPhone 6S الحالية. ولكن إذا كنت تشعر بالقلق إزاء قدرة البطارية في هواتف iPhone 7 الجديدة بسبب إحتمال تخفيض سمك هذه الهواتف، فيبدو أنه لا ينبغي عليك أن تشعر بالقلق.
    ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة آبل تعمل على جعل iPhone 7 أقل سماكة من iPhone 6S الحالي، ولكن في نفس الوقت تقديم بطارية أكبر. كيف ذلك؟ حسنا، يبدو أن إزالة منفذ السماعات هي واحدة من الطرق المستخدمة من قبل شركة آبل لجعل iPhone 7 أقل سماكة من الأجيال السابقة.
    في الوقت نفسه، من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإستخدام نظام ” Fan-out ” والذي يعني تثبيت عدة مكونات في عنصر واحد صغير الحجم، وما يعنيه هذا هو جعل اللوحة الأم للهاتف iPhone 7 صغيرة الحجم، وهذا ما يسمح بدوره بإضافة مكونات أخرى مثل البطارية الإضافية، على سبيل المثال لا الحصر. وقيل أيضا بأن شركة آبل بدأت بتقديم الطلبات لمورديها في اليابان والأسواق الأخرى.تردد في وقت سابق أن شركة TSMC تنتج المعالجات بتقنية 16 نانومتر مع إستخدام التصميم المتراكم ” Fan-out “ لعميل واحد، وإذا كانت الشائعات صحيحة، فيبدو أن شركة TSMC قد تكون الشركة الرئيسية أو ربما الشركة الوحيدة التي سوف تشرف على تصنيع المعالج Apple A10 لشركة آبل.
  2. بواسطة Smart

    روعه هاي الاصدار من ينزل اصدار 15 اشتري هذا :a7:
  3. بواسطة Abbas Al-iraqi

    انشاء الله تشتريه شكرا لمرورك العطر ورد نوووووووووورت
  4. بواسطة Ibn Babil

    روووووعة
    يسلمو للطرح الرائع عبوسي