منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع "باي باي سليم"...هكذا ودّع الناشطون رئيس برلمانهم!

  1. بواسطة Rain

    [صورة]

    باي باي سليم" أو "باي باي حيدوي"، هاشتاك أطلقها عدد من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب تصويت مجلس النواب خلال جلسة أمس الخميس على إقالة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ونائبيه.

    من جهته، عدّ الجبوري الجلسة التي عقدها النواب المعتصمون بأنها "ممارسة ليست بذات اعتبار"، مؤكداً أن المناصب "لا تعنيه".

    ومن البرلمان الى مواقع التواصل الإجتماعي، سرعان ما أطلق عدد من الناشطين هاشتاك #باي_باي_سليم" و "#باي_باي_حيدوي"، ساخرين من إقالة برلمانهم.

    ومن بين التغريدات على موقع تويتر، تغريدة لأحد الناشطين مرفقة بصورة كاريكاتورية للجبوري مع تعليق ساخر: " المخلوع #سليم_الجبوري صاحب التوقيع الاغبر على وثيقة اللاشرف مع حرامية الكتل. #باي_باي_سليم وقريبا #باي_باي_حيدوري".\



    [صورة]



    الى ذلك، وردت تغريدات تطالب بإقالة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، فعلى سبيل المثال تمنّى أحد الناشطين في تغريدته إقالة العبادي بعد الجبوري، مغرّداً:" #باي_باي_سليم وان شاء الله #باي_باي_حيدوري و #باي_باي_معصوم".



    [صورة]


    ومن الصور الكاريكاتورية أيضاً التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لسليم الجبوري يقف أمام حاوية للنقايات بدلاً من طاولة مجلس النواب، وجاء التعليق على التغريدة كالآتي: "كاريكاتير #باي_باي_سليم، الى حاوية الزبالة #اقالة_سليم_الجبوري ##العراق#اعتصام_النواب".



    [صورة]


    ومن بين أمنيات الناشطين الساخرة، تغريدة لأحدهم بعدم عودة سليم الجبوري في منصب آخر: " #باي_باي_سليم بس لا تطلع النا بمنصب جديد بالحكومه جديده مثل السبقوك نريد باي باي من صدك بلا رجعه".



    [صورة]



    وأخيراً، نختم مع صورة كاريكاتورية ساخرة لرئيس الجمهورية فؤاد معصوم، تظهر غيابه في الحدث المهمّ الذي ضجّ به البرلمان أمس.



    [صورة]

    المصدر
  2. بواسطة عطر الامير

    [صورة]

    ههههههههههههههههههههه
    شكراااااااااااا