منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع فرشاة الأيونات لشعر صحي ومتألق

  1. بواسطة رفاه

    [صورة]



    ما هي فرشاة الأيونات ؟

    فرشاة الأيونات مصدر غني لتدفق الأيونات النشطة بمجموعة من الخصائص الفريدة لتقدم أقصي عناية للشعر وتعطي الشعر نعومة وتألق مع كل حركة فرشاة . فهي أحدث تكنولوجيا فرش الشعر الموجودة في الأسواق . في معظم الأحيان هذه الفرشاة تشبه فرشاة الشعر التقليدية ولكن بها شعيرات تنبعث منها الأيونات والتي تتفاعل مع الجزئيات الجزئية في الشعر . وعادة ما تحتاج إلي مصدر طاقة لكي تعمل . تتطلب من البعض إستخدام البطاريات للتعامل معها والبعض الأخر يستعمل الكهرباء . غالباً ما يستخدمها الأشخاص كل يوم حتي يبدو شعرهم أكثر صحة والحصول علي إستايل أفضل للشعر .
    من الناحية النظرية، تعمل الأيونات الصادرة من الفرشاة علي إغلاق بشرة الشعر لكي يحافظ الشعر رطوبته وبالتالي من الضرر البيئي الذي يمكن أن يلحق بالشعر




    مميزات فرشاة الأيونات :

    تكنولوجيا الأيونات :
    تعتمد الفكرة الأساسية لتصميم فرشاة الأيونات علي إطلاق ملايين الأيونات النشطة لخلق هالة حول الشعر . تعمل الأيونات النشطة بمثابة بلسم رائع أثناء ترويض الشعر وتمكنك من القضاء علي الشعر المجعد بسهولة والحصول علي تصفيفة الشعر المناسبة لكي .

    تكنولوجيا الشعيرات الناعمة :
    تتكون فرشاة الأيونات من شعيرات سلسة مع سطح أملس . تمكنها من أن تكون لطيفة علي الشعر أثناء الإستخدام ومنع حدوث أي ضرر للفروة الرأس .

    سهولة التشغيل :
    يمكنك تشغيلها في أي وقت بمجرد شحنها بالبطارية أو الكهرباء وبالتالي إستخدامها في أي وقت بمجرد الضغط علي زر التشغيل تعمل عند حملها في حقيبتك .

    الإيقاف التلقائي :
    تحتوي فرشاة الأيونات علي تقنية الإيقاف التلقائي لمنع الفرشاة من الإستمرار في حالة تشغليها بالخطأ أثناء حمل الفرشاة في الحقيبة .
    مناسبة لجميع أنواع الشعر :

    قد يتسأل البعض إذا كانت فرشاة الأيونات مصممة لأنواع معينة من الشعر وأنواع أخري لا تناسبها أم لا . الخبر السار لكم أن فرشاة الأيونات يمكن إستخدامها علي جميع أنواع الشعر وتعطي نتائج نهائية رائعة .

    تعطي نتيجة رائعة :
    تمكنك فرشاة الأيونات مع الحصول علي شعر متألق وناعم وتعزز بشكل كبير إستعادة رطوبة الشعر بكل سهولة . كما أنها تزيد من قوة الشعر عند إستخدامها .

    مقاومة الشعر المجعد :
    واحدة من أهم مميزات فرشاة الأيونات قدرتها في الحصول علي شعر ناعم وسلسل وحماية الشعر من المشاكل البيئة المحتملة لأن الأيونات تعمل علي فرد الشعر من الجذور .

    القدرة علي التخلص من الشعر التالف :
    هذا النوع من الفرشاة قادر علي إصلاح الشعر التالف ويبدو الشعر أكثر صحة عند إستخدام فرشاة الأيونات . بالإضافة إلي إستخدام منتجات الشعر الأخري المناسبة وإتباع نظام غذائي صحي يمكنك القضاء علي مشاكل الشعر كلها .
  2. بواسطة Alforati

    جميل جدا
    والله هالفكرة ببالي من فترة ههههه بس على كد عقلي ماكدرت اسويها
    لو داعميني الحكومة جان سويتها خخخخ
    طلعت انا عبقري وما ادري
  3. بواسطة عطر الامير

    روعه شكرا رفاه
  4. بواسطة سمو البغدادية

    حبيبتي لكِ كل التقدير لهذا الموضوع الجميل
    سلمت اناملك
  5. بواسطة مرتجى العامري

    اعتقد تاثر ع الجسم
    المهم
    شكرا للمجهود