منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع انخفاض الحرارة مع غبار وتساقط امطار خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية

  1. بواسطة Rain

    [صورة]


    توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ان يكون طقس الايام المقبلة صحوا مع تصاعد الغبار وانخفاض بدرجات الحرارة ، فيما توقعت تساقط امطار خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية غدا الاربعاء.
    وافاد بيان للهيأة، ان” البلاد ستتأثر غدا الاربعاء بامتداد منخفض جوي قادم من تركيا والذي ينحسر تدريجياً لتقدم امتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط ؛ ليكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا يتحول تدريجياً الى صحو، وفي المنطقة الوسطى صحو يتحول بعد الظهر الى غائم جزئي واحيانا غائم مع فرصة لتساقط امطار خفيفة تكون رعدية احيانا و تصاعد الغبار في اماكن متعددة منها”.
    اما طقس المنطقة الجنوبية فانه صحو مع تصاعد غبار في اماكن متعددة منها ، ودرجات الحرارة تسجل {42}مْ، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س تتحول الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س تنشط خلال النهار الى{20-30} كم/س، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم وفي الغبار {2-4} كم.


    وتتاثر البلاد بامتداد مرتفع جوي قادم من البحر المتوسط ايام الخميس والجمعة والسبت المقبلين ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم ، كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منها ، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق.
  2. بواسطة رفاه

    شكرا للطرح تحياتي