منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع «سامسونغ» توفر تليفزيون uhd بقياس 55 و65 بوصة

  1. بواسطة عطر الامير

    بوضوح يتجاوز 1080p بأربعة أضعاف
    سيول - وكالات
    أعلنت سامسونغ للإلكترونيات، عن توافر تليفزيون S9 UHD (الفئة 9) المبتكر فائق الوضوح، الذي كان يتوافر بقياس 85 بوصة سيتوافر الآن في معرض «جيتكس للمتسوقين» (GIT EX Shopper) بطرازين جديدين من قياس 55 بوصة و65 بوصة.
    وبالإضافة إلى تصميمها الأنيق بحجم أصغر من الطراز السابق لها، تحقق تليفزيونات UHD الجديدة معدل دقة يزيد بأربعة أضعاف عن أي شاشة أخرى كاملة الوضوح (full HD)، كما أنها تتمتع بمعالج رباعي النواة يجعلها أسرع التليفزيونات فائقة الوضوح المتوافرة في الأسواق. فمن خلال «مركز الميزات الذكية» (Smart Hub) المطوَّر من سامسونغ، يمكن للمستخدمين تصفح مجموعة شاملة من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية والألعاب ومواقع التواصل الاجتماعي بمجرد إشارة باليد. وتوفر هذه التليفزيونات تجربة السينما المنزلية بكل أبعادها ومزاياها مهما كان قياس الشاشة، وذلك من خلال جودة صورة فائقة الوضوح (UHD) وصوت في غاية النقاء عبر مكبرات صوت رباعية الطبقات المخفية بقدرة 120 واط.
    وتعليقا على ذلك، قال فينود ناير المدير العام لأعمال قسم التليفزيونات في شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات «حقق تليفزيون سامسونغ S9 UHD (الفئة 9) الهائل بقياس 85 بوصة نجاحا باهرا في المنطقة، ولذلك يغمرنا السرور حيال توسيع هذه الفئة من التليفزيونات لتشمل طرازين بحجمين مختلفين. وتمتاز هذه التليفزيونات المبتكرة بجودة صورة فائقة بدقة 4000 بكسل يمكن الاستمتاع بها الآن في أي منزل، حيث نعرض هذه المنتجات المتميزة لجمهورنا من المستخدمين خلال (جيتكس للمتسوقين)».
  2. بواسطة مرتجى العامري

    كله صرف فلوس
    شكرا للطرح
  3. بواسطة عطر الامير

    حياكم الله